"
"
"

تطور جديد في الأمور؟ إيليكي يشارك ويسجل في مباراة ودية للوزيرن مع المدرب الجديد



قد يشهد موقف إيليكي بليسينج، لاعب لوزيرن السويسري مع ناديه تطورًا جديدًا وذلك بعد مشاركته في ثاني المباريات الودية للفريق خلال فترة الراحة الشتوية في سويسرا.

وشارك إيليكي المرشح للانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في مباراة لوزيرن أمام فريق أكاديمية بوشكاش أمس السبت والتي أُقيمت على ملعب داما دي نوش في مدينة ماربيا الإسبانية أمام 150 متفرجًا وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتقدم فريق أكاديمية بوشكاش في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق لاعب خط الوسط الأوكراني ارتيم فافوروف، قبل أن يُعدّل إيليكي النتيجة للوزيرن في الدقيقة 36 من الشوط الأول، إلا أنه تم استبداله في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني.

وعلّق موقع شالكيو الأوروبي على هدف إيليكي قائلًا :"يتمتع هذا الهدف بأهمية خاصة، ففضلًا على الرغم من إعادة تعزيز ثقة اللاعب في نفسه، إلا أنه حصل على الثقة من المدرب الجديد للفريق، والذي سيكون قادرًا بالتالي على الاعتماد على مساهمته في الدور الثاني من الموسم".

وكان اسم النيجيري إيليكي قد ارتبط بالانتقال للنادي الأهلي في الفترة الحالية لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر، وهو ما أكده سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في تصريحات أوضح خلالها أن لاعب لوزيرن ضمن المرشحين للانضمام للأهلي في يناير الجاري.

وكان El-Ahly.comقد علم من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بأن المفاوضات مازالت مستمرة بين الاهلي ولوزين السويسري على النيجيري إيليكي بليسينج وأن الأمور المادية محل بحث بين الطريفين.

وانضم إيليكي البالغ من العمر 23 عامًا إلى لوزيرن في يوليو 2018، حيث شارك مع الفريق في 60 مباراة أحرز خلالهم 20 هدفًا وصنع 6 آخرين، إلا أنه عانى من قلة المشاركات هذا الموسم لوجود أزمات بينه وبين مدربه المُقال مؤخرًا توماس هابرلي وتم تعيين فابيو سيليستين بدلًا منه.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"