"
"
"

برنامج الأهلي قبل العودة للقاهرة - مران أخير في زيمبابوي.. ورحلة سفر تمتد لـ 14 ساعة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانًا خفيفًا صباح اليوم الأحد في الجيم؛ من أجل الاستشفاء عقب مباراة الأمس وذلك قبل رحلة العودة إلى القاهرة.

وتبدأ بعثة الأهلي اليوم الأحد رحلة العودة للقاهرة عقب مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت أمس السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة.

وستتحرك بعثة الأهلي بعد الوصول للوساكا إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة لتصل مطار القاهرة الواحدة صباح غد الاثنين.

من جهته، وجه إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الشكر للسفير محمد فهمي سفير مصر في زيمبابوي، ورانيا البحبوحي، مستشار السفارة وطاقم السفارة على المجهود الكبير الذي بذلوه مع بعثة الأهلي خلال فترة تواجدها في زيمبابوي، وذلك بعد مجهودهم في تذليل كافة العقباتأمام البعثة.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"