"
"
"

مدرب دجلة: الدوري يقترب من الأهلي.. وسأفعل هذا الأمر إذا توليت تدريبه



أكد تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن المسافة بين المارد الأحمر والزمالك ابتعدت للغاية.

وقال جونياس خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"الأهلي أقرب فريق بإمكانه تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، ولكن أيضًا من المبكر للغاية أن نجزم بما سيحدث مستقبلًا، فالأمور ستكون أوضح بعد نهاية الدور الأول من المسابقة".

وأضاف المدرب اليوناني جونياس :"الزمالك صعب أن يفوز بالدوري هذا الموسم، فالمسافة بعدت بينه وبين الأهلي، أيضًا طريقة وأسلوب لعب الأهلي يكفيه للفوز بالدوري".

وفي سياقٍ آخر، تحدث تاكيس جونياس عن إمكانية تدريب النادي الأهلي مستقبلًا، مؤكدًا أنه في حالة حدوث ذلك سيقوم بتقليص عدد اللاعبين في صفوف المارد الأحمر إلى ما يقرب من 25 لاعبًا فقط.

وقال تاكيس جونياس في الحوار التلفزيوني الذي أجراه مع أحمد شوبير :"لا أريد الإفصاح عن الفريق الذي أرغب في تدريبه، أنا افتقد فقط للفوز بالألقاب وجاهز لذلك".

وأكمل جونياس تصريحاته قائلًا :"تدريب الأهلي ؟ هذا القرار يعود للنادي الأهلي، ما هي الطريقة التي يرغبون في اللعب بها وهكذا، ولكن لم يُلمح لي أي مسئول عن إمكانية تولي تدريب الأهلي، وعمومًا أنا لا استطيع أن أدرب 32 لاعبًا في فريق، أعتمد فقط على 25 أو 26 لاعبًا فقط".

ويحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام حتى الآن في الموسم الحالي، حيث خاض 12 مباراة فاز في مباراتين منهم وتعادل في 3 وخسر 7 لقاءات.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"