تفاصيل إصابة وليد سليمان



لم يفقد الأهلي مجرد نقطتين من مباراته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي التي جمعتهما اليوم السبت، بل امتدت الخسائر حتى نالت من بعض اللاعبين بعد تعرضهم للإصابة في اللقاء وكان من بينهم وليد سليمان.

وأشرك رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي وليد سليمان في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر للقاء بلاتينيوم الزيمبابوي، قبل أن يستبدله قبل بداية المباراة بسبب إصابته في عملية الإحماء وحلّ بدلًا منه محمد مجدي أفشة.

وقال مراسل قناة النادي الأهلي في زيمبابوي نقلًا عن خالد محمود، طبيب الفريق أن وليد سليمان اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وذلك بسبب صعوبة أرضية الملعب التي تدرب عليها الفريق أول أمس الجمعة وخاض عليها عمليات الاحماء قبل بداية المباراة التي أُقيمت عليه أيضًا.

وأضاف مراسل قناة الأهلي :"طبيب الفريق أبلغني أن إصابة وليد سليمان هي إجهاد في عضلة السمانة والجهازالفني والطبي فضلا إراحته وعدم المجازفة به في المباراة".

وأكمل :"طبيب الفريق أيضُا أوضح أن إصابة أليو ديانج في عضلة السمانة، وأكد أن كل هذه الأمور بسيطة وسيكونوا موجودين مع النادي الأهلي في الفترة القادمة".

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب بابا ماندافا فيلز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبتعادل الأهلي أمام بلاتينيوم يحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن كلًا من الهلال والنجم الساحلي اللذان سيلتقيان في التاسعة من مساء اليوم السبت.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020