"
"
"

رسميا.. الأهلي والزمالك يتقابلان مجددا بعد 4 أيام من لقاء السوبر



حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 24 فبراير لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري العام، وذلك بعد 4 أيام فقط من مباراة تجمعهما في السوبر المصري.

وقرر اتحاد الكرة استبدال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري التي كان مُقررًا لها يوم 19 فبراير بنظيرتها في السوبر التي ستقام يوم 20 فبراير.

واعتمد اتحاد الكرة يوم 24 فبراير المقبل موعدًا لإقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة مجددًا، ليتقابل قطبي الكرة المصرية في مباراتين خلال 4 أيام فقط.

وكان فضل قد توجه إلى الإمارات يوم 3 يناير الحالي على رأس وفد من اتحاد الكرة ضم حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر ومدير لجنة المسابقات، حيث قام الوفد بزيارات تفقدية لثلاثة ملاعب هي هزاع بن زايد بمدينة العين ومحمد بن زايد والمدينة الرياضية بأبو ظبي وتم الاستقرار على ملعب محمد بن زايد لإقامة مباراة السوبر عليه في 20 فبراير.

وتقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء الخميس الموافق 20 فبراير بحضور 37 ألف متفرج، على أن يديرها طاقم حكام أجانب ستقوم لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية VARخلال المباراة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام على أن تقام في نهاية الدور الأول وتحديدًا يوم 19 فبراير أي قبل يوم واحد من الموعد المُزمع لمباراة السوبر.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"