التشخيص المبدئي لإصابة محمد مجدي أفشة



متابعة محمد الدكر

لم يفقد الأهلي مجرد نقطتين من مباراته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي التي جمعتهما اليوم السبت، بل امتدت الخسائر حتى نالت من بعض اللاعبين بعد تعرضهم للإصابة في اللقاء وكان من بينهم محمد مجدي أفشة.

ومع مطلع الشوط الثاني من عمر المباراة خرج محمد مجدي أفشة بعد إصابته وحلّ بدلًا منه محمود عبد المنعم كهربا، في تغيير اضطراري لتبديل اضطراري من الأصل، حيث بدأ أفشة اللقاء بعد إصابة وليد سليمان خلال عمليات الإحماء.

وعلم El-Ahly.comأن التشخيص المبدئي لإصابة محمد مجدي أفشة هي عبارة عن كدمة قوية في الركبة تعرض لها خلال مشاركته في الشوط الأول من اللقاء، حيث فضّل الجهاز الفني استبداله لتفادي تفاقمها.

ومن المُقرر أن يجري أفشة، صانع ألعاب الأهلي بعض الفحوصات الطبية بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة من أجل التعرف بشكل أدق على طبيعة الإصابة وتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي وموعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب بابا ماندافا فيلز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبتعادل الأهلي أمام بلاتينيوم يحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن كلًا من الهلال والنجم الساحلي اللذان سيلتقيان في التاسعة من مساء اليوم السبت.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020