"
"
"

فايلر: ضغط المباريات ؟ لا نملك رفاهية اتخاذ القرار.. وهدفي ينصب على لقاء النجم فقط



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر لا يمتلك رفاهية اتخاذ قرار تحديد مواعيد المباريات، مُشيرًا إلى أن الفريق يتعامل مع كثافة وتلاحق اللقاءات.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة بلاتينيوم :"ضغط المباريات أثر على اللاعبين ؟ لا نملك رفاهية القرار، ونتعامل مع الأمر الواقع"، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة يوم ١٣ يناير سيبدأ الاستعداد لمواجهة طنطا في الدوري المقرر لها يوم ١٥ من الشهر ذاته.

وأوضح فايلر أن إصابة وليد سليمان قبل المباراة بدقائق، وكذلك إصابة أليو ديانج خلال مجريات المباراة ظروف تحدث في كرة القدم، مؤكدًا أنه لن يبحث عن أعذار لتبرير الأداء غير المرضي في اللقاء.

وتحدث المدرب السويسري عن اختلاف مباراة اليوم عن لقاء الجولة السابقة بين الفريقين الذي أقيم في مصر التي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين دون مؤكدًا أن كل شيء مختلف والمباراة خارج مصر وفي ظروف صعبة وطقس مختلف، لكن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ولا يستحق الفوز.

واختتم فايلر تصريحاته مؤكدًا أنه من الصعب التكهن بأن تحسم الجولة المقبلة الفرق المتأهلة للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يستدرك :"هدفي الآن ينصب في لقاء الجولة المقبلة أمام النجم الساحلي في مصر وتحقيق الفوز".

ويستضيف النادي الأهلي فريق النجم الساحلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما يحل الهلال السوداني ضيفًا على بلاتينيوم الزيمبابوي.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"