"
"
"

مروان محسن: تحاملت على نفسي أمام اف سي مصر لرغبتي في التسجيل.. وهذه نصائح فايلر لي



متابعة: محمد الدكر

أكد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزيته التامة لمباراة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها عصر يوم السبت، مشيرا إلى أنه كان يعاني من كدمة شديدة في منطقة وجه القدم، وخضع لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الأخيرة، وبات جاهزا للمشاركة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وأضاف مهاجم الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أن الجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد؛ استعدادا لتلك المواجهة المهمة، خاصة أن هناك هدفا واضحا يسعى إليه الجميع، وهو الفوز بالنقاط الثلاث والجهاز الفني يعلم بالتأكيد التغييرات التي طرأت على المنافس؛ سواء في الجهاز الفني أو اللاعبين.

وأوضح مروان أن الأهلي لا يشغل نفسه كثيرا بالتغييرات التي حدثت في صفوف بلاتينيوم؛ لأن هدفه واضح ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة، ويركز من أجل هذا الهدف.

وقال مهاجم الأهلي إنه تحامل على نفسه في مباراة إف سي مصر الأخيرة في بطولة الدوري بعد الإصابة في الشوط الأول، وصمم على استكمال المباراة؛ لرغبته في إحراز هدف، وهو ما تحقق بمساعده زملائه، وكانت مكافأة من الله على الجهد الذي بذله طوال اللقاء.

وكشف مروان محسن عن نصيحة المدير الفني له بعدم الالتفات لأية انتقادات، والتركيز في الملعب فقط، وقال إن المباريات الإفريقية تحتاج إلى خبرات كبيرة للتعامل معها، فيما يتعلق بحالة الجو والظروف المناخية، وسوء أرضية الملعب في معظم الأحيان، وهي أمور اعتاد عليها لاعبو الأهلي، وباتت لديهم القدرة على التعامل معها، خاصة أن معظمهم يملك سجلا كبيرا من الخبرات الإفريقية.

وأضاف مهاجم الأهلي أن الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري تحمل اللاعبين مسئولية كبيرة وتدفعهم لبذل المزيد من الجهد للحفاظ عليها سواء في المباريات المحلية أو الإفريقية.

واختتم مروان محسن تصريحاته متمنيا الفوز للأهلي أمام بلاتينيوم في مباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة وتحقيق الهدف بالتأهل للدور الثاني.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"