"
"
"

مروان محسن: لا أعرف سبب انتقادي.. وشعرت بالضيق الشديد



متابعة: محمد الدكر

أكد مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان حالة الحب الموجودة بين لاعبي الفريق الذين يعملون جميعا؛ من أجل مصلحة الفريق، ولا يوجد فرق بين من يشارك، أو من يجلس على دكة البدلاء فالمهم أن يفوز الفريق، وهذه الروح هي السبب الأساسي وراء الأداء الجيد والانتصارات في الفترة الأخيرة.

وأضاف مهاجم الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي انه لا يعرف السبب وراء قيام البعض بانتقاده في الآونة الأخيرة، خاصة أنه عائد من إصابة شديدة في الوجه، وتم تركيب شرائح ومسامير لتثبيت عظام الوجه ويسعى لاكتساب حساسية المباريات.

وشدد مروان على انه يجتهد قدر الإمكان لاستعادة مستواه وينفذ تعليمات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لافتًا ان الأخير إذا رأى أي تقصير من جانبه سيقوم باستبعاده على الفور.

وكشف مروان انه انتابته حالة من الضيق الشديد في بعض الأوقات؛ بسبب تلك الانتقادات، ولكنه لم يعد يلتفت إليها، خاصة أن معظمها ليست في محلها على الاطلاق.

وأكد مهاجم الأهلي أنه سعيد بفرحة زملائه عقب إحراز الهدف الثاني في مباراة اف سي مصر الأخيرة ببطولة الدوري، وهذه هي الروح التي تسود بين لاعبي الفريق، وكلهم على قلب رجل واحد.

وأشار إلى أنه لم يكن هناك أي اتفاق مع محمد مجدي أفشة على سيناريو الهدف الثاني، لكن الأمر جاء بعدما تسلم أفشة الكرة، وانفرد بحارس المرمى، وتوقع أن يقوم الحارس بإغلاق الزاوية أمامه، ولذا قام بالانطلاق نحو الأمام، ثم تمرير الكرة؛ ليحرز مروان منها الهدف الثاني.

وشدد مهاجم الأهلي على أن أفشة من اللاعبين الذين يقومون بدور مميز في الفترة الأخيرة مع الفريق، وهو مكسب كبير للغاية.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020

"
"