أمير توفيق يوضح لـ El-Ahly.com حقيقة التفاوض مع الجامبي علي سوي



متابعة محمد الدكر

كشف أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي موقف القلعة الحمراء من حقيقة مفاوضاتها مع علي سوي، لاعب فريق سسكا صوفيا البلغاري.

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت اسم المهاجم الجامبي البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وأكد أمير توفيق في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن التفاوض مع علي سوي للانتقال للنادي الأهلي عار من الصحة، مُشيرًا إلى أن لجنة التعاقدات لم تتخذ أي موقف رسمي أو غير رسمي تجاه اللاعب أو ناديه سسكا صوفيا.

وأشار مدير لجنة التعاقدات بالأهلي إلى أن اللاعب علي سوي ليس ضمن حسابات القلعة الحمراء في الوقت الراهن أو مرشحًا للانتقال للمارد الأحمر في الميركاتو الشتوي.

وانتقل علي سوي إلى صفوف سسكا صوفيا في يناير من العام الماضي بعد انتهاء إعارته إلى كييفو فيرونا الإيطالي، حيث خاض مع الفريق البلغاري 55 مباراة أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 5 آخرين.

يُذكر أن أمير توفيق كان قد نفى في وقتٍ سابق أيضًا التفاوض مع عمر السومة، لاعب أهلي جدة للانتقال للقلعة الحمراء في الشتاء، فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أن إيليكي بليسينج، لاعب لوزيرن السويسري ضمن قائمة المرشحين للانتقال للأهلي.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019