طبيب الأهلي يوضح سبب غياب حسين الشحات عن لقاء بلاتينيوم وموقف مروان محسن



أوضح خالد محمود طبيب الأهلي الموقف الطبي لحسين الشحات وسبب غيابه عن رحلة الفريق إلى زيمبابوي استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

وقال طبيب الأهلي أن الجهاز الفني فضل منح حسين الشحات الراحة اللازمة وعدم اصطحابه خلال رحلة الفريق إلى زيمبابوي خوفا من تفاقم الإصابة ومعاناته من آلام في الحوض تسببت في غيابه عن مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام مصر المقاصة واف سي مصر في الدوري.

وأشار طبيب الأهلي إلى ان اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي فور عودة البعثة للقاهرة للوقوف على حالته ومدى تحسنها لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة طنطا المقرر لها الاربعاء القادم في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري.

وتابع طبيب الأهلي تصريحاته بالتأكيد على تحسن حالة مروان محسن ومواصلة برنامجه العلاجي خلال اليومين   المقبلين، على أن يخضع لاختبار طبي يحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة بلاتينيوم في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وتعرض مروان محسن للإصابة بكدمة شديدة في منطقة وجه القدم خلال مشاركته في مباراة اف سى مصر في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري.

واكد طبيب الأهلي ان فرصة مروان في اللحاق بمباراة بلاتينيوم قائمة بشكل كبير خاصة وان هناك تحسنا كبيرا في حالته مع زوال الورم بشكل ملحوظ.

 

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020