مانشستر سيتي يضرب يونايتد بثلاثية ويضع قدما في نهائي كأس رابطة المحترفين



تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الانتصار على حساب نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على اليونايتد في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والذي أقيم على ستاد أولد ترافورد.

ولم يترك السيتي أي مجالا ليخسر تلك المباراة، حيث انه أمطر شباك اليونايتد بثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول ليقضي على آمالهم وآمال جماهيرهم في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

برناردو سيلفا افتتح أهداف الضيوف في الدقيقة السابعة عشر من زمن الشوط الأول، قبل ان يضيف الجزائري رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 33، ثم سجل أندرياس بيريرا لاعب مانشستر يونايتد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39 وينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم السيتي بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء مانشستر سيتي، وتمكن أصحاب الأرض من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول والوحيد لهم في اللقاء في الدقيقة 70 عن طريق ماركوس راشفورد، ولكن هذا الهدف لم يكن كافيًا للعودة في النتيجة، ولم يتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل المزيد في الوقت المتبقي من عمر اللقاء.

هذا ومن المقرر ان يلتقي الفريقان مرة أخرى في إياب الدور نصف النهائي لتحديد المتأهل مساء يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير الجاري على ملعب الاتحاد.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019