الهلال السوداني: لم نفكر في ضم صالح جمعة



نفى حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن اهتمام فريقه بضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال صدقي في تصريحات لإذاعة أون سبورت "بالتأكيد صالح جمعة لاعب كبير وإضافة لأي فريق، ولكن لم يحدث أي اتصالات بيننا وبين اللاعب لضمه في يناير".

وأضاف المدير الفني للهلال السوداني "هناك جلسة ستجمعني مع الإدارة بشأن تدعيم الفريق، والتركيز هنا على بعض اللاعبين في الدوري المحلي، واقتربنا من التعاقد مع لاعب افريقي من مالي، ولكن صالح خارج حساباتنا".

وتطرق حمادة صدقي للحديث عن دوري أبطال افريقيا "نجتهد ونحاول الوصول لأبعد نقطة في دور المجموعات وبعد هذا الدور أيضًا، الفوز على النجم الساحلي في تونس كان مهمًا للغاية، وكان يجب ان نخرج من المباراة بنتيجة إيجابية لنستمر في المنافسة ونحافظ على حظوظنا في التأهل للدور القادم".

وتابع "أعلم جيدًا ان مباراة النجم المقبلة في السودان ستكون أصعب بكثير من المباراة الأولى، حيث ان الفريق سيأتي وهو طامح لتحقيق نتيجة إيجابية ونحن أيضًا كذلك لأنها مباراة ستحدد شكل المجموعة بنسبة كبيرة".

وأردف صدقي "لا أفكر الآن في مواجهة الأهلي، نفكر في لقاء النجم، وبعده مباراة بلاتينيوم في زيمبابوي، وأتمنى ان نكون حسمنا صعودنا للدور المقبل قبل مواجهة الأهلي في الجولة الأخيرة لأنها بالتأكيد ستكون صعبة للغاية".

وأتم حمادة صدقي حديثه "أرى ان الحظوظ متساوية بين الأهلي والهلال والنجم في التأهل للدور المقبل، حيث ان كل فريق في رصيده 6 نقاط، ومن جانبنا سنجتهد للوصول لأبعد نقطة".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020