سعد سمير ينتظر تقرير الطبيب الألماني قبل العودة إلى القاهرة



متابعة: محمد الدكر

ينتظر سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي تقرير البروفيسور ماركوس فولتر الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس بإحدى المستشفيات في ألمانيا وذلك لتحديد موعد عودته إلى مصر والبرنامج الذي سيقوم بتنفيذه بعد العودة.

وظهر سمير بعد الجراحة مستعينا بعكازين بعد أن قام الطبيب الألماني بتثبيت جهاز في القدم لضمان نجاح الجراحة وعدم حدوث أي مضاعفات في الأيام الأولى بعد العملية التي أجراها الأسبوع الماضي.

ويعود سمير إلى القاهرة بناء على رؤية وقرار فولتر خاصة أن الفترة الأولى بعد الجراحة تشهد راحة تامة للاعب فيما يحدد التقرير الطبي.

وسيحدد الطبيب الألماني ما إذا كان سيقوم سعد سمير بتنفيذ برنامج علاج طبيعي في القاهرة بعد العودة أم سيتم تمديد فترة الراحة على غرار ما حدث مع حالة حمدي فتحي الذي أجرى جراحة غضروف الركبة في ألمانيا وحصل على راحة فيما يتوجه إلى ألمانيا يوم 17 يناير الجاري للبدء بشكل رسمي في برنامج العلاج الطبيعي.

يذكر ان سعد سمير قد تعرض لإصابة بقطع في وتر اكيليس خلال مشاركته مع الفريق امام بلاتنيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر