التقرير الطبي يحدد موقف ثلاثي الأهلي من السفر لزيمبابوي



متابعة: محمد الدكر

يتسلم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقريرا طبيا عن حالة المصابين قبل رحلة الفريق إلي زيمبابوي؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

ويتسلم فايلر تقريرا عن حالة الثلاثي؛ حسين الشحات الذي اشتكى من آلام في العضلة الضامة، ومحمود وحيد الذي تعرض لكدمة قوية في وجه القدم، وشريف إكرامي الذي يعاني من إصابة في عضلة السمانة.

وعلى ضوء التقرير الطبي يتحدد موقف الثلاثي من السفر مع الفريق، ومدى جاهزيتهم للتواجد مع بعثة الأهلي التي تغادر القاهرة فجر يوم 8 يناير الجاري متجهة إلى زيمبابوي.

وخضع ثلاثي الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، ويعد حسين الشحات هو الأقرب للسفر بعد تحسن حالته، كما تزايدت فرص وحيد بشكل كبير، إلا إن موقفه سيتحدد خلال الساعات المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لشريف إكرامي.

ويواجه المارد الأحمر نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي عصر يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

هذا ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة اف سي مصر المحدد لها في تمام السابعة والنصف من مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020