رسميا – النجم الساحلي يعلن قيد كوليبالي في قائمته وجاهزيته للمشاركة في المباريات



أعلن نادي النجم الساحلي التونسي بشكل رسمي جاهزية لاعبه الايفواري سليماني كوليبالي للمشاركة في المباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق التونسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للاعب الايفواري وعلقت عليها " رسمي لاعبنا سليمان كوليبالي مؤهلا لخوض المباريات مع النجم الرياضي الساحلي".

وكان كوليبالي قد انضم للنجم الساحلي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 4 سنوات، ولكن النادي لم يتمكن من قيده في قائمته وقتها بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعدما هرب من صفوف النادي الأهلي في يوليو 2017، ولم يلتزم بسداد العقوبة التي وقعت عليه من الفيفا للنادي الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن موافقة مجلس الإدارة على العرض المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي لتسوية مستحقات النادي الأهلي في اللاعب سليماني كوليبالي لاعب الفريق الاول لكرة القدم السابق بالنادي متضمنًا سداد كامل المبلغ لصالح النادي الأهلي والمستحق عن عدم استكمال اللاعب لتعاقده موسم 2016-2017، ليتمكن بعدها النادي التونسي من قيد المهاجم الايفواري في قائمته.

ويستعد النجم الساحلي لخوض مواجهة الافريقي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري التونسي الممتاز والمحدد اقامتها في الثالثة من عصر يوم السبت بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا:

ضربة موجعة للنجم الساحلي قبل مواجهة الافريقي

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021