سموحة ينضم لقائمة الغاضبين من التحكيم



متابعة: محمد الدكر

أصدر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر بيانًا رسميًا أعرب فيه عن أسفه لما يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري من أخطاء تحكيمية وقرارات عكسية.

وطالب سموحة في بيانه بفتح تحقيق في الوقائع التي شهدتها مباريات الفريق منذ بداية الموسم الجاري، لافتًا ان ذلك حرصًا على مسيرة الكرة المصرية وسمعتها وحفاظًا على حقوق سموحة المشروعة في المنافسة وتوفير مناخ صحي يضمن العدالة والمساواة بين جميع فرق المسابقة.

وأعلن النادي السكندري في بيانه تضامنه مع نادي الاتحاد السكندري في دعواه لاجتماع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني مع أندية الدوري الممتاز لوضع الحلول العلمية والعملية للنهوض بالتحكيم المصري ورفع كفاءته.

هذا ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة من 11 مباراة، حيث انه فاز في أربعة، وتعادل في خمسة وخسر اثنين آخرين.

وكان فريقي الاتحاد السكندري والإسماعيلي قد أعلنا في وقت سابق على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مبارياتهما السابقة، وطالبا فتح تحقيقًا فيما حدث لهما.

كما طالب مجلس إدارة الزمالك اللجنة المُعينة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري.

ورفض الزمالك في بيان رسمي التعاون مع لجنة الحكام التي يرأسها جمال الغندور، حيث أشار مجلس الأبيض أن الفريق يتعرض لظلم فادح في مبارياته بالمسابقة وآخرها أسوان.

وجاء بيان سموحة على النحو التالي:

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020