ثلاثي الأهلي قد يخرج من حسابات فايلر أمام المقاصة



يقترب شريف إكرامي، وحسين الشحات، والنيجيري جونيور أجايي من الخروج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أكد ان الاشعة التي أجراها أجايي أثبتت عدم وجود أي تمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح مدير الكرة أن الأشعة التي أجراها النيجيري جونيور أجايي أثبتت وجود إجهاد قوي في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في استبداله أمام بلاتينيوم في المباراة الأخيرة للفريق.

على الجانب الآخر كشف الجهاز الطبي بالأهلي ان شريف إكرامي يعاني من إجهاد في العضلة السمانة، وسيحدد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة المقاصة في ضوء الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

فيما غاب حسين الشحات عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق يوم الاثنين بسبب شكواه من اجهاد في العضلة الضامة.

ويخضع ثلاثي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق عصر يوم الثلاثاء لتحديد موقفهم من المشاركة في لقاء المقاصة، إلا انه هناك صعوبة في لحاقهم بالمباراة وعلى الأرجح سيقوم المدرب السويسري رينيه فايلر من استبعادهم من قائمة الفريق للمواجهة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المحدد اقامتها مساء يوم الأربعاء في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقرر اقامتها على ملعب السلام.

ويختتم الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة المقاصة في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء، على ان يدخل الفريق بعدها معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020