جاريدو منتقدا حكم مباراة النجم أمام الهلال: على الكاف أن يهديه ساعة يد لمعرفة الوقت



وجه كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي انتقادات لاذعة للمغربي نور الدين الجعفري، حكم مباراة فريقه أمام الهلال السوداني التي جرت مساء اليوم السبت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسقط النجم الساحلي في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام الهلال السوداني الذي يقوده فنيًا المصري حمادة صدقي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو خلال تصريحاته لقناة بي ان سبورت :"كنا نريد الفوز ونقاط المباراة الكاملة، ومن الصعب قبول عدم الفوز اليوم، كنا نستحق الفوز وفقا للمعطيات، فنحن سيطرنا على مجريات اللقاء، وكان لدينا 4 أو 5 فرص للتسجيل ولكن لاحت لهم تسديدة وسجلوا منها وانتهت المباراة".

وأضاف :"6 دقائق وقت بدل ضائع والحكم أنهى اللقاء بعد مرور 5 دقائق فقط منهم، حتى الوقت الإضافي غير مفهوم، وأعتقد أن الاتحاد الافريقي لا يقبل أن يفعل الحكم ذلك، بالتأكيد كان يحتاج ساعة يد يتابع فيها الوقت جيدا وعلى الاتحاد الافريقي ان يهديه ساعة".

وأتم الإسباني كارلوس جاريدو تصريحاته قائلًا :"من الصعب أن أفهم أو أقبل لماذا خسرنا اليوم، نحن نعرف ان كل الاحتمالات أصبحت واردة، وكل شيء أصبح ممكنًا بعد هذه الهزيمة وعلينا الفوز في جميع المباريات المقبلة".

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة السادسة يتصدر بهم جدول ترتيب المجموعة الأولى مؤقتًا متساويًا مع النجم، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي صاحب الـ 3 نقاط أمام بلاتينيوم الزيمبابوي المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021