الرجاء يضرب شبيبة القبائل في 4 دقائق وينقض على وصافة المجموعة الرابعة بدوري أبطال افريقيا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي المغربي فوز هام على حساب نظيره شبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دوري أبطال افريقيا.

وحل شبيبة القبائل ضيفًا على الرجاء في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والذي أقيم في التاسعة من مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

ولم يستطع أصحاب الأرض الوصول لشباك الفريق الجزائري في شوط المباراة الأول، على الرغم من الضغط الجماهير الكبير في المدرجات، وصمد الشبيبة في الـ 45 دقيقة الأولى التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ولم يستمر صمود الضيوف في الشوط الثاني، حيث ان الرجاء تمكن من تسجيل هدفين متتاليين في 4 دقائق فقط، وجاء الهدف الأول عن طريق بين مالانجو نجيتافي الدقيقة 51، قبل ان يضيف سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 54.

بعدها سيطر الرجاء على المباراة بالطول والعرض، وهدد مرمى شبيبة القبائل في أكثر من مناسبة، ولكن لاعبيه لم ينجحوا في هز الشباك مرة أخرى بالرغم من سهولة الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى، وفي الدقائق العشرة الأخيرة سيطر الفريق الجزائري نسبيًا على مجريات اللقاء لكن دون فرص حقيقة على مرمى الفريق المغربي.

بهذا الانتصار حقق الرجاء الفوز الثاني له في دور المجموعات، ورفع رصيده للنقطة السادسة واقتنص وصافة المجموعة الرابعة، خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 7 نقاط.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد شبيبة القبائل عند 3 نقاط، وتراجع للمركز الثالث في ترتيب المجموعة، حيث انه لعب 3 مباريات حقق الفوز في واحدة وخسر اثنين آخرين.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر