ربيعة: لدينا هدف واحد أمام بلاتينيوم.. ونقدر جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا



تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباراة المقبلة للفريق والتي سيخوضها أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامتها في التاسعة من مساء يوم السبت على ستاد السلام.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أن جميع اللاعبين لديهم هدف واحد ومحدد وهو تحقيق الفوز في أمام بلاتينيوم، من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة في دور المجموعات، تسهم في قطع خطوة جديدة نحو الأدوار المقبلة من البطولة.

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم دوافع قوية لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي بشكل جيد، مؤكدًا أن اللاعبين يدركون جيدًا أهمية بطولة إفريقيا لناديهم وجماهيرهم، التي تبقى أقوى دافع لهم لاستكمال مشوار البطولات بنجاح.

وأضاف ربيعة أن جميع لاعبي الأهلي لديهم إصرار شديد على حصد بطولة إفريقيا هذا الموسم، من أجل إسعاد جماهير الفريق، خير داعم للفريق في مختلف البطولات.

وذكر مدافع الأهلي أن الجميع يقدر جيدًا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل إسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن أي 11 لاعبًا غدًا في الملعب سيكونون قادرين على تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة في مشوار الفريق بدور المجموعات، مؤكدًا أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد لتحقيق الفوز.

وأتم ربيعة: «لا فارق بين لاعب جديد وآخر قديم داخل الفريق، فالجميع داخل الأهلي لديه هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان».

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر النجم الساحلي التونسي المجموعة بـ 6 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم المجموعة بدون نقاط.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر