مران الأهلي قبل لقاء بلاتينيوم – غياب الثلاثي.. وجمل فنية من فايلر



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات الأخيرة لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا السبت، على ملعب استاد السلام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران بدني خفيف

اشتمل مران الفريق على جانب بدني خفيف تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، ثم أدى اللاعبون بعض الجمل الفنية التي يرغب رينيه فايلر، المدير الفني، في تنفيذها خلال مواجهة بطل زيمبابوي.

غياب الثلاثي

غاب محمود وحيد وصالح جمعة وشريف إكرامي عن المشاركة في المران الجماعي، بينما خاض باقي حراس المرمى بالفريق تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

جاهزية مروان محسن

خضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، قبل أن يشارك اللاعب في المران البدني، ثم خاض تدريبات تحت قيادة سامي قمصان، المدرب المساعد، للتأكد من جاهزيته، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق.

حضور إعلامي

شهد مران اليوم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة، وفقًا للائحة دوري الأبطال، تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن أهمية مباراة بلاتينيوم، مؤكدًا احترام الأهلي جميع المنافسين في البطولة.

عبد الحفيظ: دوري الأبطال له حسابات خاصة.. وحددنا هدفنا الحالي

ويدخل الأهلي لقاء الغد أمام بلاتينيوم وفي رصيده ثلاث نقاط من الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، حيث يبحث المارد الأحمر عن استمرار انطلاقته في مشوار دور المجموعات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020