عبد الحفيظ يتحدث عن سفر رمضان صبحي لألمانيا.. وسبب تأخر عودة نيدفيد



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف ثلاثي الفريق المصاب رمضان صبحي، ورامي ربيعة، وكريم نيدفيد.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لراديو أون سبورت "رمضان من العناصر المميزة، وحظنا سيئ ان الإصابة جاءت في توقيت كان متألق فيه، وكنا في أشد الاحتياج له".

وأضاف "تواصلنا مع الأطباء في ألمانيا، وننتظر ردهم، من المفترض ان يصلنا الرد يوم الأربعاء المقبل، إذا كان هناك ما يستدعي سفره لألمانيا لن نتأخر، خاصة انه إعارة لمدة موسم ونحتاج ان نكسب الوقت ولا يكن هناك تأخيرًا في عودته".

وعن رامي ربيعة قال عبد الحفيظ "رامي كان من الممكن ان يتواجد في لقاء الاتحاد السكندري، لكن فايلر تحدث معه قبل المباراة واللاعب أبلغه انه يشعر ببعض الثقل في العضلات الخلفية ولكنه يمكن ان يتواجد، ولكن فايلر فضل اراحته، واعتقد انه سيشارك في المران الجماعي يوم الخميس بشكل طبيعي، وسيتواجد في مباراة بلاتينيوم يوم السبت".

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن كريم نيدفيد قائلًا "هو واحد من العناصر المهمة والمميزة، ونحن ننتظر عودته، لكنه خضع لعملية جراحية، وبعد فترة من التأهيل كان هناك جراحة أخرى وكان ذلك قرار الطبيب الألماني".

وأتم عبد الحفيظ "الوقت بالنسبة للجانب الألماني في حالة نيدفيد مهم جدًا، حالة خياطة الغضروف يكون عامل الوقت فيها حساس شيء ما، نحن على اتصال دائم معهم، وكنا نأمل في ان نتخذ خطوات أسرع خلال الأيام العشرة الماضية لكن تأجلت لمدة أسبوع أو أسبوعين، هذا لا يهمنا ولكن المهم بالنسبة لنا انه عندما يعود يكون بحالة جيدة".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020