النجم الساحلي يواصل السقوط في الدوري التونسي ويخسر أمام متذيل الترتيب



واصل فريق النجم الساحلي نتائجه المتواضعة في الدوري التونسي بعدما خسر للمرة الثانية على التوالي أمام النجم المتلوي بهدف نظيف مساء اليوم السبت.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب المظيلة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث بالدوري التونسي متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها.

وأحرز النجم المتلوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب أسامة العمراني بعد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء نُفذت قطرية ليرتقي لها العمراني ويسكنها في الشباك برأسية قوية.

وكان فريق النجم المتلوي يتذيل ترتيب الدوري التونسي قبل ذلك اللقاء إلا أن رصيده من النقاط ارتفع إلى النقطة التاسعة يرتقي بهم للمركز الـ 12 في جدول الترتيب المُكون من 14 فريقًا.

وبتلك النتيجة، يستمر توقف رصيد النجم الساحلي الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو عند النقطة الـ 17 يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 2 وخسر 3.

يُذكر أن النجم الساحلي التونسي يتواجد مع النادي الأهلي في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا رفقة بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني، حيث يحتل النجم المركز الأول برصيد 3 نقاط بفارق مثلهم عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا