المقاولون يضرب الحدود في الدقائق القاتلة ويعود لوصافة الدوري مؤقتا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس فوز قاتل وثمين على حساب نظيره حرس الحدود في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الممتاز.

وحل المقاولون العرب ضيفًا على حرس الحدود في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية في الثانية والنصف من عصر يوم الجمعة.

واتيحت فرصة التقدم للمقاولون مبكرًا، حيث انه بعد 5 دقائق فقط من بداية المباراة احتسب الحكم عبد العزيز السيد ضربة جزاء لصالح الضيوف، إلا ان محمد سمير أهدر ركلة الجزاء وأهدر فرصة التقدم على فريقه.

ولم يشهد الشوط الأول خطورة كبيرة على مرمى الفريقين، ولكنه شهد تبديل اضطراري عندما تعرض عمرو الحلواني لاعب حرس الحدود للإصابة وقرر طارق العشر الدفع بـ عبد الله جمعة بدلا منه في الدقيقة 38، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

في شوط المدربين استمر أيضًا التعادل السلبي، قبل ان يقرر عماد النحاس الدفع بمحمد سالم في الدقيقة 64 بدلا من سيف الدين الجزيري، وأتى التبديل بثماره في الدقيقة 92 من عمر اللقاء عندما قرر سالم قتل أبناء طارق العشري بتسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 19، وارتقى لوصافة الدوري الممتاز مؤقتًا، حيث ان الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 17 نقطة ويتبقى له مباراة سيخوضها مساء يوم الجمعة أمام اف سي مصر.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة العاشرة ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، حيث انه لعب 9 مباريات فاز في اثنين وتعادل في أربعة، وخسر ثلاثة آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا