تصريح جديد من طبيب الأهلي عن إصابة رامي ربيعة



أدلى خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصريحات جديدة حول إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق والذي غادر مباراة الإسماعيلي أمس.

وخرج ربيعة مصابا في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس على استاد حرس الحدود بالإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف؛ ليصل إلى النقطة 21 من الفوز في 7 مباريات متتالية في بطولة الدوري.

وقال خالد محمود في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن إصابة رامي ربيعة التي تعرض لها غير مقلقة وسيخضع لفحص طبي يوم السبت قبل انطلاق مران الفريق.

وأكد طبيب الأهلي أن ربيعة سيخضع للفحص الطبي من أجل الاطمئنان على حالته بشكل دقيق والتعرف على موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة بربيعة خلال مواجهة الإسماعيلي، ولعب سعد سمير بدلا منه، وأكد طبيب الفريق أن إصابة اللاعب لا تستدعي القلق.

ويستأنف الفريق تدريباته ظهر غدٍ السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

ومنح رينيه فايلر المدير الفني للفريق، راحة للاعبين اليوم الجمعة؛ لالتقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات، على أن يبدأ غدا التحضير لمواجهة الاتحاد.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الإسماعيلي بهدف سجله وليد سليمان، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد حرس الحدود بالإسكندرية في الجولة التاسعة من الدوري.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر