بسيناريو سينمائي مُرعب.. الجونة يُسقط بيراميدز في الثواني القاتلة بالدوري



قاد الثنائي أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فريقهما لتحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري الممتاز على حساب نظيره بيراميدز.

وحل الجونة ضيفًا على بيراميدز في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي مساء يوم الثلاثاء.

ثنائية أبناء الأهلي بدأت في الشوط الأول عندما قدما كرة رائعة بين بعضهما البعض، عندما مرر أحمد حمدي كرة لياسر ريان ليعيدها بدوره له من لمسة واحدة، ثم ينهيها حمدي في شباك بيراميدز في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

وقبل انتهاء النصف الأول من عمر المباراة تمكن عبد الله السعيد قائد بيراميدز من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني عادت ثنائية حمدي وريان مجددا، عندما قام الأول بإرسال كرة عرضية رائعة بقدمه اليسرى من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء بيراميدز، ارتقى لها أحمد ياسر ريان وسددها ببراعة برأسه لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي الذي لم يستطع فعل شيء بها وكان ذلك في الدقيقة 68.

وحاول بيراميدز العودة مجددًا في النتيجة، ونجحوا بالفعل في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 93 عن طريق القائد عبد الله السعيد، وظن الجميع ان اللقاء سينتهي على هذه النتيجة، خاصة انه كان يتبقى دقيقتين فقط على النهاية.

وظهر والتير بواليا في الدقيقة 94 ليسجل هدف قاتل لفريقه في شباك بيراميدز، بعد خطأ فادح من الحارس أحمد الشناوي الذي لعب دورًا كبيرًا، وسهل الأمر على مهاجم الجونة لتسجيل الهدف.

هذا الانتصار هو الأول لفريق الجونة تحت القيادة الفنية لرضا الشحاتة، الذي أعلن النادي انه سيتولى المهمة الفنية للفريق بشكل مؤقت عقب اقالة الصربي نيبوشا عقب الخسارة من إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الجونة رصيده للنقطة السابعة ليرتقي للمركز السادس عشر في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة الثانية عشر ويحتل المركز السابع.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020