رئيس الزمالك للاعبيه: «المتمرد هقطع رقبته وهعرف أبطله كرة»



عقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بناديه عقب الهزيمة الثانية التي تلقاها الفريق في بطولة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش والتي أقيمت مساء يوم الاثنين على ستاد الجيش بالسويس.

ونشر رئيس الزمالك مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على يوتيوب خلال جلسته مع اللاعبين التي قال لهم فيها "أنا تعاقدت مع لاعبين سوبر، إذا لم يكن هذا مستواكم إذًا هذه مؤامرة منكم كما قال البعض، ولكن إذا لم يكن هذا هو مستواكم الحقيقي سأقوم بتخفيض العقود، أنا لا أخسر من طلائع الجيش وإنبي".

وأضاف "النادي يقوم بعلاج مصطفى فتحي من سنة وتحملنا، ومحمود عبد العزيز تعرض للإصابة بصليبي وتحملناه، من يقدر ظروف النادي يستمر، ولكن من لا يقدرها ويستطيع تحملها عليه الرحيل، وجلب عرض في يناير".

وتابع "أنا قمت بدفع 96 مليونا هذا الموسم مستحقات للاعبين سابقين في النادي، وكل هذا من أجل ألا يتم خصم نقاط من النادي، ولكن أنتم أضعتم تلك النقاط داخل الملعب، ما حدث في مباراة الأمس "مهزلة ومسخرة".

وواصل رئيس النادي الأبيض "صرفنا 422 مليونا في موسم ونصف على كرة القدم، والشركة الراعية تمر بأزمة، تحمل هذا الشهر (انما اسمع لا مش هننزل التمرين غير لما ناخد الفلوس الأول اطلع برة متلزمنيش)، الشركة الراعية تمر بأزمة، ونحن نتحمل، إذا وافقتم على التحمل أهلا وسهلا، ومن لا يريد التحمل يرحل".

وأردف "المتمرد هقطع رقبته وهبطله كورة، الفلوس دي ولا ليها قيمة والله، وكلكم تم اختياركم بالاسم، مجبناش حد عشوائي، عندكوا ماتش مهم يوم الجمعة مع سموحة اقفلوا صفحة طلائع الجيش، وغيروا فكرة الجمهور عنكم".

وأتم رئيس الزمالك حديثه للاعبيه "مش بتحملك في الإصابة؟ مش بتحملك لما مستواك بيبقى خرة ولا مبتحملكش؟ بتحملك، هي العيلة الواحدة كدة".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر