القيعي عن انتقال كهربا: كيف يكون لاعب حر ولا أتعاقد معه؟ غيرنا يهدد بتخريب الأهلي منذ عامين



تحدث عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عن قصة انتقال محمود كهربا للفريق مؤكدا بأن الأهلي لم يتدخل في أزمة اللاعب مع الزمالك مشيرا بأن اللاعب رغب في الرحيل بناءً على العقد الذي لم يوثق مع ناديه السابق.

وأبدى القيعي خلال برنامج ملك وكتابة اندهاشه من حديث البعض بأن الأهلي هو من حرض على رحيل اللاعب من الزمالك حتى يخسر الدوري وتساءل هل الأهلي هو سبب رحيل جروس؟ مضيفا بأن الأهلي كان يرغب في انهاء بطولة الدوري قبل بداية بطولة الأمم الأفريقية.

وتابع القيعي تصريحاته مندهشا كيف يكون هناك لاعب حر ولا يتعاقد معه الأهلي وغيرنا يتحدث منذ فترة عن تخريب فريق الأهلي" هاخد فلان وفلان وأفضيلك فرقتك بقالنا سنتين عايشين الفيلم ده هسوي فيك وهاعمل فرقتك، كيف يتهم الأهلي مين اللي عنده هذا التوجه".

وأشار مستشار التعاقدات بالأهلي بأن كهربا رفض تجديد تعاقده مع الزمالك وأكد أن العقد غير موثق واصبح متاحا ففكر الأهلي في الأمر حسب الرؤية الفنية ورغبة اللاعب في ارتداء قميص الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود كهربا في صفقة انتقال حر بعد نهاية مشواره مع فريق أفيس البرتغالي في عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

ومن المتوقع أن يقيد الأهلي محمود كهربا في قائمته الأفريقية بداية من يناير ليكون متاحا للمشاركة مع الفريق في الدوري والبطولة الأفريقية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر