أحمد فتحي مهدد بالغياب عن مواجهة الإسماعيلي



تهدد الإصابة أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالغياب عن مواجهة الفريق الأحمر المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي ستجمعه بنظيره الإسماعيلي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي مساء يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد اقامتها على ستاد المكس بالإسكندرية.

وعلم El-Ahly.comان أحمد فتحي أشتكى من الإصابة بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة الفريق التي جمعته مساء يوم الاحد أمام نظيره حرس الحدود بالدوري.

هذا وأدت الكدمة التي تعرض لها فتحي لتورم شديد في الركبة، وهو الامر الذي يجعله مهددًا بالغياب عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

ويخضع أحمد فتحي لفحص طبي قبل مران الفريق الأحمر يوم الثلاثاء، والذي سيتحدد من خلاله موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة من عدمه.

وحقق الإسماعيلي الانتصار في آخر مبارياته التي خاضها في بطولة الدوري بهدف دون رد أمام نظيره اف سي مصر والتي أقيمت مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والتي استضافها ستاد الكلية الحربية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 13 نقطة، حصدهم من خلال 8 مباريات، حيث انه حقق الفوز في 4 لقاءات، بينما خسر في ثلاثة آخرين، وتعادل في لقاء وحيد.

فيما حقق المارد الأحمر الفوز على حرس الحدود بهدف دون رد سجله عمرو السولية ليستعيد صدارة جدول الدوري برصيد 18 نقطة، من 6 مباريات خاضها حقق الفوز فيها جميعًا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020