لاعبة الأهلي: قمت بإعادة لقطة الخطأ المحتسب ضدي أمام انتر كلوب 200 مرة ولم أجد أي شيء



تحدثت هالة مصطفى لاعبة الفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي عن الخطأ الذي تم احتسابه ضدها في الثواني الأخيرة من مباراة الفريق أمام انتر كلوب الانجولي في نصف نهائي بطولة افريقيا.

وتعرض الأهلي للهزيمة في الثواني الأخيرة أمام انتر كلوب بعد الخطأ الذي احتسبه الحكم على هالة مصطفى واستوجب احتساب رميتين حرتين للفريق الانجولي وبعد تسجيلهما فاز الفريق بالمباراة وفشل الفريق الأحمر للتأهل للمباراة النهائية.

وقالت هالة مصطفى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي وسبورتنج " لقد شاهدت هذه اللعبة بعد المباراة أكثر من مائتي مرة وأؤكد أنها لا يوجد بها مشكلة على الإطلاق".

وأضافت "ولكن بعد ذلك أغلقت صفحة مباراة انتر كلوب للتركيز في مباراة اليوم أمام سبورتنج والتي تعتبر مباراة مهمة لحسم المركز الثالثفي البطولة".

وتابعت لاعبة الأهلي "مباراة سبورتنج لم تكن سهلة على الاطلاق، فنحن نحترم فريق سبورتنج كثيرا وهو منافسنا في جميع البطولات المحلية وهزمنا في الدوري قبل هذه البطولة لذلك كانت مباراة لها حسابات خاصة".

وحقق فريق الأهلي الفوز على سبورتنج بنتيجة 88/65 في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم السبت، ليحصد الفريق الأحمر المركز الثالث ويتوج بالميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020