برشلونة يقدم هدية لريال مدريد قبل الكلاسيكو بالتعادل أمام سوسيداد



قدم فريق برشلونة هدية لغريمه التقليدي ريال مدريد بعدما اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام ريال سوسيداد في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب أنويتا جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق برشلونة، إلا أن أصحاب الأرض أظهروا خطورة كبيرة في معظم هجماتهم.

وتقدم فريق ريال سوسيداد في النتيجة عن طريق اللاعب مايكل أويرازابل في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك فريق برشلونة التعادل في الدقيقة 38 عن طريق أنطوان جريزمان.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني نجح فريق برشلونة من إحراز الهدف الثاني عن طريق لويس سواريز، قبل أن يدرك سوسيداد هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق ألكسندر إيزاك.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء طالب لاعبو برشلونة الحصول على ركلة جزاء بعد شد واضح لقميص جيرارد بيكيه داخل منطقة جزاء سوسيداد إلا أن حكم اللقاء وتقنية الفيديو أمروا باستكمال اللعب.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 35 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة إضافية، فيما ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى النقطة 28 في المركز الرابع.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة بملعب الكامب نو يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من شهر أكتوبر الماضي.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020