صلاح: نصيب جماهيرنا بالذعر والخبرة تحسم المباريات لصالحنا.. وهذا سر الهدف الأول



أكد محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أنه يتدرب بشكل دائم في مقر تدريبات الريدز "ميلوود" على استخدام قدمه اليمنى في التصويب والتمرير.

وكان محمد صلاح قد تمكن من قيادة ليفربول للفوز على واتفورد بهدفين دون رد أحرزهما بنفسه، في المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد رود في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت.

وافتتح المصري التسجيل على مقربة من نهاية الشوط الأول بعد مشوار طويل قطع من قرب منتصف الملعب قبل أن يراوغ مدافع واتفورد ويصوب كرة بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الستة أمتار.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة بي تي سبورت :"أنا استخدم قدمي اليمنى دائمًا، لقد كان حظي سعيدًا في الهدف الأول، لقد كانت هجمة مرتدة ومرر ساديو كرة جيدة وأعتقد أنني سجلت في الوقت المناسب".

وأضاف الفرعون المصري :"لعبنا ضد فريق صعب اليوم، أعتقد أنه يجب أن يكونوا في وضع أفضل من وضعهم الحالي، نأمل أن نستمر في الفوز".

وعن مستوى فريقه ومنافسته الجادة على حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم قال محمد صلاح :"أعتقد الآن أن لدينا المزيد من الخبرة ، نلعب سويًا لمدة ثلاث أو أربع سنوات".

وأكمل محمد صلاح تصريحاته قائلًا :"نحن نعرف متى يمكننا أن نجعل المباراة هادئة، ومتى نجعلها سريعة، أحيانًا يصاب الجمهور بالذعر قليلاً ولكن لدينا خبرة، لقد فزنا في عدد قليل من المباريات بنتيجة 1/0، لذلك لا بأس".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة من 17 مباراة خاضها في المسابقة، بفارق 11 نقطة عن ملاحقه ليستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020