20 لاعبا فقط في مران الأهلي قبل لقاء حرس الحدود



متابعة إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة حرس الحدود.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد القاهرة فريق حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

واكتفى رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي بتواجد 20 لاعبًا فقط في المران المسائي، والذين من المنتظر الاعتماد عليهم في لقاء الغد.

وكان ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول قاد تدريبات قوية لمجموعة من لاعبي الفريق صباح اليوم السبت على ملعب التتش، شارك فيه كلًا من علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق وصلاح محسن ومحمد طارق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم.

وشارك في المران المسائي كلًا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وجونيور أجايي، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو، ومروان محسن.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة من 5 مباريات خاضها في المسابقة، حيث يأتي خلف المقاولون العرب صاحب الـ 16 نقطة من 7 مباريات، فيما يحتل حرس الحدود المركز السابع برصيد 10 نقاط من 7 لقاءات.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020