الحاج ضيوف: ليفربول يفوز بدون ماني وصلاح لكن برشلونة بدون ميسي لا شيء



تحدث الحاج ضيوف نجم منتخب السنغال عن حصول الارجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الكرة الذهبية لعام 2019 بعد تفوقه على منافسه الهولندي فيرجيل فان دايك والبرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه ساديو ماني.

وكانت اغلب الآراء لدى البعض أن البعوث الارجنتيني لم يكن يستحق الحصول على الجائزة، وكان الاجدر بها أحد نادي لاعبي ليفربول الانجليزي بعد تحقيقهم ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وعلى رأسهم محمد صلاح الذي احتل المركز الخامس في الترتيب.

وعلق ضيوف في تصريحات لصحيفة "Les Echos" الفرنسية قائلا: "بدون ساديو ماني ومحمد صلاح يفوز ليفربول لكن برشلونة بدون ميسي لا يساوي شيئًا".

وتعتبر الكرة الأخير التي حصدها قائد برشلونة هي الكرة الذهبية السادسة خلال مسيرته بالرغم من عدم فوزه إلا بالدوري الإسباني مع برشلونة بعد الخسارة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول والخروج من البطولة وخسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في الموسم الماضي.

يذكر ان ميسي احتل المرتبة الأولى ضمن أفضل 30لاعب على مستوى العالم حسب تصنيف مجلة فرانس فوتبولالتي تقد الجائزة واتى في المركز الثاني فان دايك ورونالدو في المركز الثالث بينما حل ماني وصلاح في المركزي الرابع والخامس على التوالي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020