بعد مباراة درامية.. إنتر كلوب يفوز على الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا لسيدات السلة



فاز فريق إنتر كلوب الأنجولي على الأهلي بنتيجة ٨٦-٨٥ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات".

وجاءت المباراة حماسية ودرامية بين الفريقين خاصةً في شوطها الرابع، حيث انتهى الربع الأول بنتيجة ٢٧-٢٣ لصالح فريق انتر كلوب الأنجولي وسيطر فريق انتر كلوب على الربع الثاني حيث أنتهي بنتيجة ٥١-٣٣ لصالحه.

وعاد الأهلي في الربع الثالث وحاول تعويض هذا الفارق لينتهي بنتيجة ٦٦-٥٥ لصالح فريق إنتر كلوب، قبل أن يشهد الشوط الرابع كل الإثارة بعدما عاد الأهلي في النتيجة أكثر من مرة وصلت حتى تقدمه في النتيجة قبل 4 ثواني من النهاية.

وبعد رمية ثلاثية من كيسلي، لاعب الأهلي وضعت بها سيدات الأهلي في المقدمة بنتيجة 85/84 احتسب حكم اللقاء رميتين حرتين في الثانية الأخيرة لفريق انتر كلوب، ليفوز الأخير بنتيجة اللقاء ويتأهل لنهائي البطولة ويواجه فرفيارو من موزبيق.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق إنتر كلوب أمام فريق فيروفيارو "حامل اللقب" في مباراة النهائية في السادسة والربع مساء غدًا السبت، فيما يتنافس الأهلي وسبورتنج على المركز الثالث.

وانطلقت بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات" في السادس من ديسمبر الجاري وتستمر حتى الرابع عشر من نفس الشهر بمشاركة ثمانية فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020