ليفربول يمدد عقد ميلنر 3 سنوات.. وكلوب سعيد ببقاء «الاستثنائي»



أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تجديد تعاقده مع جيمس ميلنر، نجم الفريق بعقد يمتد حتى ثلاثة مواسم مقبلة، بعد تألقه في المواسم الماضية مع الريدز.

ووقّع جيمس ميلنر اليوم عقدًا جديدًا مع ليفربول ليواصل بقائه في قلعة الميلوود بعدما انتقل لها في صفقة انتقال مجاني في صيف عام 2015.

وشارك ميلنر في 198 مباراة مع نادي ليفربول، نجح خلالهم من تسجيل 25 هدفًا، وشارك في خمس نهائيات مع الفريق، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا العام الجاري.

وقال ميلنر في تصريحاته لموقع ليفربول :"لقد كنت محظوظًا باللعب في هذا النادي منذ أربعة أعوام ونصف، لقد كان وقتًا رائعًا لمعرفة كيف يتغير النادي ويتطور".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا :"أنا فقط استمتع بالتدريب كل يوم، والعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدرب وطاقم التدريب، وأن أكون جزءًا من هذا النادي".

وأكمل :"لقد أجرينا مناقشات مع النادي وأردت البقاء واللعب على أعلى مستوى طالما استطعت، ليفربول مكان لا يصدق، ونحن فريق كرة قدم جيد جدًا ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في التحسن".

من جهته، قال يورجن كلوب عن تمديد تعاقد ميلنر :"أتذكر أنني قلت في الصيف أنني لم أكن مسرورًا بالعمل مع العديد من اللاعبين طوال مسيرتي مثل سعادتي بالعمل مع جيمس ميلنر، وأنا مسرور جدًا لأنني سأستمر في الحصول على الفرصة للعمل معه في السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف :"إنه مهم بالنسبة لنا خارج الملعب في غرفة الملابس كما هو الحال في الملعب، وهذا يخبرك كل شيء لأنه لاعب كبير بالنسبة لنا. إنه صوت كبير في غرفة تبديل الملابس ويتطلع إليه جميع اللاعبين ويحترمونه".

وتابع المدرب الألماني قائلًا :"أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو كيف كان في صباح مباراة برشلونة على ملعب آنفيلد عندما وصل إلى ميلوود، بمجرد أن عبر الباب في ذلك اليوم، كان يحمس الجميع من حوله ويحفزهم وأحببت ذلك".

وأتم كلوب تصريحاته قائلًا :"لديه سلوك متميز تجاه كرة القدم، نحو الاعتناء بنفسه وتجاه رعاية الآخرين. إنه لاعب كرة قدم رائع، وهذا هو السبب وراء جعل هذه الصفقة منطقية للغاية بالنسبة للجميع. إنه لاعب وشخص استثنائي".

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020