أول تعليق من كهربا بعد انضمامه للنادي الأهلي



علق محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتقاله رسميًا لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي.

ونشر كهربا صور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رفقة أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي وهو يرتدي قميص نادي القرن في افريقيا.

وكتب محمود عبد المنعم عبر حسابه الشخصي " الطيبون دائماً يفوزون في النهاية..الفوز الحقيقي هو العودة إلي اهل بيتي النادي الأهلي، فالحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه".

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي ظهر يوم الجمعة عن التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام "كهربا" بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

 هذا وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد في تصريحات خاصة ان كهربا سينتظم في تدريبات الفريق بداية من يوم السبت، على ان يخضع لتدريبات بدنية وتأهيلية تحت اشراف توماس بينكيل مخطط الاحمال البدنية بالفريق، لافتًا انه بعدها سيتم تحديد موعد مشاركة اللاعب في المران الجماعي.

وكان كهربا قد انتقل لصفوف فريق أفيس البرتغالي بعدما رحل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع الفريق البرتغالي في 5 مباريات ببطولة الدوري، وسجل خلالها هدف وحيد.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020