أمير توفيق يتحدث لـ El-Ahly.com عن موعد بداية التفاوض مع كهربا وتوصية لجنة التخطيط بالأهلي



متابعة: محمد الدكر

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن كواليس التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" وانضمامه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com"لجنة التخطيط بالأهلي التي يترأسها الكابتن محسن صالح اجتمعت منذ 10 أيام تقريبًا وأوصوا بالتعاقد مع كهربا".

وأضاف "بعدها تحدثنا مع اللاعب، وهو كان لديه الرغبة ان يكون ضمن صفوف الأهلي، وقمنا بمراجعة أوراقه للتأكد من صحتها، ثم أنهينا الصفقة سريعًا".

وأتم مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي حديثه "كهربا فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي، وأصبح لاعبًا حرًا، ويحق له الانتقال لأي نادي، وقام بالتوقيع على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير المقبل".

هذا وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد في تصريحات خاصة ان كهربا سينتظم في تدريبات الفريق بداية من يوم السبت، على ان يخضع لتدريبات بدنية وتأهيلية تحت اشراف توماس بينكيل مخطط الاحمال البدنية بالفريق، لافتًا انه بعدها سيتم تحديد موعد مشاركة اللاعب في المران الجماعي.

وكان كهربا قد انتقل لصفوف فريق أفيس البرتغالي بعدما رحل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع الفريق البرتغالي في 5 مباريات ببطولة الدوري، وسجل خلالها هدف وحيد.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020