تعرف على كواليس جلسة كهربا مع فايلر.. ووعد من اللاعب لمدربه الجديد



متابعة: محمد الدكر

أعلن النادي الأهلي ظهر يوم الجمعة عن التعاقد بشكل رسمي مع محمود عبد المنعم كهربا في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي أفيس البرتغالي.

ووقع كهربا على عقود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع محمود كهربا عقب انتهاء مران الفريق الصباحي ويكشف El-Ahly.comعن تفاصيلها.

وبدأ فايلر حديثه مع لاعب النادي الأهلي الجديد المقرر انضمامه للتدريبات حسب رؤية المدير الفني بأنه تحدث كثيرًا مع كريستيان جروس مدربه السابق في نادي الزمالك.

وأكد المدرب السويسري لكهربا أنه يعلم إمكانياته جيدًا بعد أن شاهد له بعض الفيديوهات والمباريات واستفسر من جروس عنه بشكل خاص.

ورد كهربا على فايلر بأنه يعلم نظام النادي الأهلي جيدًا وأنه أحد أبناء القلعة الحمراء منذ ان كان لاعبًا في قطاع الناشئين، مؤكدًا على أنه عاد من أجل أن يساهم مع الفريق في رفع البطولات على منصات التتويج.

ووجه كهربا رسالة لفايلر طالبًا منه أن يثق في قدراته ووعده بأنه سيكون عند حسن ظنه داخل وخارج الملعب من أجل أن يحققا البطولات المحلية والقارية.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020