أمير مرتضى: نعيش استقرارا إداريا منذ فترة طويلة.. و «قافلين على الفريق»



أكد أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أن الفريق يعيش حالة من الاستقرار الإداري منذ فترة طويلة، مُشيرًا إلى أن هناك حالة من التركيز على إبعاد الفريق عن أية أزمات أو مشاكل.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة أون سبورت :"الفترة الماضية كان هناك سوء توفيق، ودائمًا الزمالك في بداية كل موسم يعاني من تعثرات متتالية، ولكننا تمكنا  من أن نستعيد توازننا سريعًا".

وأضاف :"كارتيرون يتعامل نفسيا بشكل جيد، وأعد اللاعبين فنيا ونفسيا بشكل جيد لمباراة بيراميدز، وهو يتعامل بواقعية مع ضغط المباريات، لكنه أيضًا غير ساحر، هو لم يأتِ سوى من 10 أيام".

وأكمل :"الاستقرار ينقسم لنوعين، استقرار فني وآخر إداري، ومن الناحية الإدارية فنحن نعيش استقرارًا من فترة طويلة، والفترة الماضية كان بها شائعات بشكل غير طبيعي".

وواصل :"لدينا مشاكل فنية ونفسية، ولكن الموسم مازال طويلًا، ونحن توقفنا عن الرد على كل الأحاديث الأخرى، نحن نركز مع الفريق بشكل أكبر، و(نقفل على اللاعبين والجهاز الفني ولسه الموسم طويل)".

يُذكر أن الزمالك كان قد تغلب على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة في الجولة السابعة من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020