تقييم الجماهير بعد لقاء دجلة.. الشناوي يتصدر قائمة الأفضل.. وأفشة يواصل التوهج



نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي من تحقيق انتصاره الخامس في الدوري العام هذا الموسم وذلك بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب السلام.

وسجل الأهلي ثلاثيته في الشوط الثاني فقط، حيث افتتح رمضان صبحي النتيجة مع مطلع الشوط، قبل أن يضاعف وليد أزارو التقدم، فيما اختتم البديل أحمد الشيخ أهداف المارد الأحمر في الوقت بديل الضائع.

وتمكن جميع لاعبي النادي الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، عدا لاعبين فقط هما وليد سليمان وجونيور أجايي.

محمد الشناوي:

تصدر حارس مرمى النادي الأهلي نتيجة تقييم الجماهير على أداء اللاعبين بعدما حصل على نسبة تصويت بلغت 7.75، وذلك بعد تكمنه من إبعاد أكثر من فرصة على مرمى المارد الأحمر.

رمضان صبحي:

حلّ جناح النادي الأهلي في المركز الثاني بين أفضل لاعبي المارد الأحمر في مواجهة وادي دجلة، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 7.23، وتمكنه من تشكيل أكثر من فرصة خطيرة للأهلي وإحراز الهدف الأول في اللقاء.

محمد مجدي أفشة:

جاء صانع ألعاب الأهلي في المركز الثالث بقائمة أفضل اللاعبين بعد حصوله على نسبة تصويت بلغت 6.94 بعد مساهمته الواضحة والفعالة في معظم هجمات الأهلي خلال مجريات اللقاء.

شاهد تقييم الجماهير

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020