أيام تفصل عن عودة متولي ونيدفيد من الإصابة



متابعة إسلام أسامه

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي آخر تطورات الحالة الطبية لمحمود متولي وكريم نيدفيد، لاعبا المارد الأحمر.

ولم يشارك محمود متولي منذ انضمامه للنادي الأهلي سوى في مباراة واحدة كانت بلقاء السوبر المحلي أمام الزمالك والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، حيث غادر ذلك اللقاء بعد تعرضه لمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح سيد عبد الحفيظ في تصريحاته لمراسل El-Ahly.comأن مدافع الأهلي المنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية سيبدأ مرحلة الجري حول الملعب هذا الأسبوع كواحدة من إحدى المراحل الأخيرة قبل انتظامه في التدريبات الجماعية ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وعن حالة كريم نيدفيد المُصاب منذ شهر إبريل الماضي، أوضح عبد الحفيظ أنه يؤدي في الفترة الحالية تدريبات تأهيلية في الجيمانيزيوم.

وأعرب مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أمله في استعادة خدمات كريم نيدفيد خلال الـ 10 أيام المقبلة، خاصةً وأن اللاعب مُقيد في قائمة المارد الأحمر المحلية والإفريقية.

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته الخاصة مُشيرًا إلى أن كريم نيدفيد سيبدأ مرحلة الجري بعد أسبوع، مؤكدًا حرص مسئولي الفريق على عدم التعجل في انتهاء المرحلة العلاجية للاعب خط وسط الأهلي.

ويستضيف الأهلي في السابعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل فريق حرس الحدود على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثامنة من الدوري العام، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز السابع برصيد 10 نقاط.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020