النني: أدعم استمرار ليونبرج.. وأسعى للفوز بالدوري والكأس مع بشكتاش



تحدث محمد النني لاعب خط وسط فريق بشكتاش التركي المعار إليه من صفوف نادي أرسنال عن موقفه من الاستمرار مع الفريق أو العودة للفريق اللندني.

وتواجد النني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بشكتاش ووولفرهامبتون الإنجليزي ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وقال لاعب خط الوسط المصري في المؤتمر الصحفي عن موقفه من العودة مرة أخرى لأرسنال"في الوقت الحالي انا أركز فقط مع بشكتاش، أريد الفوز بالدوري والكأس مع الفريق الذي أعتبره بيتي حاليًا".

وأضاف النني "أشعر بشعادة خاصة هنا ونقدم مستويات رائعة في وجود مدرب جيد، نزداد قوة مع كل مباراة نخوضها من أول الموسم، لدينا فرصة لتحقيق لقب جيد مع بشكتاش".

وشارك محمد النني بقميص بشكتاش حتى الآن في 13 مباراة، ويحتل فريقه التركي حتى الآن المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر سيفاس سبور.

وتطرق النني للحديث عن أرسنال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلًا "مازلت على تواصل مع لاعبي الفريق، يشعرون بصعوبة الموقف الحالي وما يمرون به، لم يكن آرسنال بهذا الشكل من قبل".

وأضاف "اللاعبون يحاولون الخروج من هذا الوضع في أسرع وقت، يحتاجون فقط الفوز في بعض المباريات حتى يعود الاستقرار مرة أخرى، أدعم استمرار ليونبرج بنسبة 100%، عملت معه قبل أن أغادر النادي وهو مدرب جيد، لماذا لا يستمر في منصبه إذا لم تجد الإدارة مدرب آخر؟".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020