عبد الحفيظ: لدينا صفقتين فقط.. و «الاستغناء عن صالح جمعة» لا يصح



شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي على ضرورة عدم تغيير اللوائح خلال مجريات الموسم، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء لديها فرصة للتعاقد مع صفقتين فقط.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"اولوياتنا واهتماماتنا وما نريده نسير فيه بكل تأكيد، ولكن كل هذا عن طريق أمير توفيق، مدير إدارة التسويق والتعاقدات".

وأضاف :"أمير توفيق يسير في هذا الطريق، وعندما يتم الانتهاء من هذا الأمر سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي"، قبل أن يكمل :"نحن لدينا صفقتين فقط".

وأكمل :"أنا أؤكد لا يوجد مجال للعب في اللوائح والنظام، هذا ليس عندًا، ولكننا نريد أن نسير بالشكل الصحيح، واللوائح التي بدأنا بها الموسم ينتهي بها الموسم".

وواصل :"إذا أردت تغيير بعض اللوائح عليك أن ترسل للأندية ويبدأ النقاش من أجل إمكانية العمل بالنظام الجديد في الموسم القادم، ولكن اللعب في اللوائح ونظام الاستبدال سيكون فيها مشكلة بكل تأكيد".

وعن مستقبل صالح جمعة مع النادي الأهلي علّق سيد عبد الحفيظ قائلًا :"الاستغناء عنه في شهر يناير ؟ لا يوجد شيء من هذا القبيل، عقده مازال به أكثر من موسمين ونصف أو 3 سنوات ونصف".

وتابع :"لا يصح أن تقولوا أننا سنستغنى عن صالح جمعة، ولكن إن كان الحديث عن الإعارة فهذه خيارات فنية، ونحن لا ننظر لمصلحتنا فقط، بل ننظر لمصلحة اللاعب أيضًا".

يُذكر أن صالح جمعة لم يشارك مع النادي الأهلي في أي مباراة منذ قدوم رينيه فايلر لمنصب المدير الفني والذي خاض 11 مباراة مع المارد الأحمر في مختلف المسابقات.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020