أزارو يرد على أنباء رحيله عن الأهلي



أكد وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي أن تركيزه هو وجميع اللاعبين ينصب على مباريات المارد الأحمر في مختلف المسابقات دون الالتفات للانتقادات أو ما يدور في وسائل الإعلام.

وقال أزارو في تصريحاته عقب نهاية مباراة الأهلي ووادي دجلة :"الانتقادات ؟ كل شخص له الحق في الحديث، نحن نركز في المباريات فقط، ونؤدي بشكل جيد ونترك صورة الأهلي دائما عالية".

وأضاف :"الأزمة التي حدثت في مباراة الهلال السوداني ؟ فايلر تحدث في هذا الأمر جماعيًا وليس شخصيا، أي لاعب يحب أن يلعب، وفي النهاية سيد عبد الحفيظ –مدير الكرة- أوضح كافة التفاصيل، والأمر انتهى، ولكن (الناس بتحب تجوّد)".

وأكمل الدولي المغربي :"الرحيل عن الأهلي ؟ الكلام ده (بييجوا عندكوا مش عندي) –في إشارة لوسائل الإعلام-، حتى الآن انا موجود في الأهلي، اما بالنسبة لنا في الفريق ؟ نحن نفكر في المباريات فقط".

وأتم وليد أزارو تصريحاته التي أدلى بها لقناة أون سبورت قائلًا :"الجلوس على مقاعد البدلاء ؟ كل مدرب له قراراته، وجميع اللاعبين يرغبون في اللعب، نأخذ كل مباراة بمباراة، ونحقق الهدف الجماعي، الأهلي يلعب على جميع البطولات".

 يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق انتصاره الخامس على التوالي بالفوز على وادي دجلة بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة من الدوري العام بالمباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام مساء اليوم الأربعاء.

طالع أيضًا..

وكيل أزارو ينفي لـ El-Ahly.com وصول عرض سعودي للتعاقد مع مهاجم الأهلي

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020