الشيخ يدون اسمه في دفتر زيارات محمد عبد المنصف بالهدف رقم 63 في تاريخ مواجهته مع الأهلي



دون أحمد الشيخ اسمه في دفتر زيارات شباك محمد عبد المنصف ليكون هدف الأهلي رقم 63 في تاريخ مواجهاته مع المارد الأحمر.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار على حساب وادي دجلة بثلاثية نظيفة في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

أحرز أهداف الأهلي، رمضان صبحي في الشوط الثاني من اللقاء كما أضاف وليد أزارو الهدف الثاني قبل أن يختتم أحمد الشيخ أهداف الأهلي.

هدف معلول في شباك عبد المنصف هو الهدف رقم 60 الذي يسكن شباكه عندما يلعب أمام النادي الأهلي في أي فريق لعب بقميصه، ولذلك سجل هدف التونسي رقم مميز.

الأهلي كان قد تعادل مع فريق إنبي في يونيو 2017 بهدفين لكل فريق، في مباراة حرس فيها عبد المنصف شباك الفريق البترولي، ليصل حينها عدد أهداف الأهلي في شباكه إلى 56 هدف خلال مسيرته كحارس مع الزمالك ومزارع دينا والجونة وإنبي.

واستمرت عادة المارد الأحمر الذي لا يهدأ له بال إلا بالتسجيل في شباك "أوسا" حيث تمكن النادي الأهلي من إحراز الهدف رقم 57 خلال المباراة التي جمعته مع وادي دجلة في مساء 25 ديسمبر 2017 والتي بالجولة الـ15 من الدوري الممتاز، قبل أن يضيف الأهلي هدفه الـ58 عبر هدف صلاح محسن الذي سجله في مباراة الاهل أمام دجلة في الدور الأول من دوري الموسم الحالي.

قبل ان يضيف عمرو السولية الهدف رقم 59 في شباك عبد المنصف عندما سجل الهدف الأول للنادي الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين، ليسجل التونسي علي معلول الهدف رقم 60 في شباك حارس الزمالك الأسبق.

ويتصدر عماد متعب قائمة أكثر من سجلوا في شباك عبد المنصف برصيد 8 أهداف يليه محمد أبو تريكه وبركات بخمس أهداف ثم حسام حسن بنفس الرصيد، قبل أن يأتي خلفهم خالد بيبو صاحب الرباعية الشهيرة في ليلة الـ "6-1" أمام الزمالك.

الأهلي زار شباك منصف وهو يلعب في فريق إنبي 15 مرة آخرها صالح جمعة وأحمد حمودي وأحرز الأهلي في "أوسا" عندما كان يلعب لفريق مزارع دينا قبل انتقاله للزمالك وكان حسام حسن له نصيب في تمزيق شباكه 5 مرات ثم بعد انتقاله للفريق الأبيض ليرفع رصيده من أهداف الأهلي إلى 27، وفي فريق الجونة تلقى 5 أهداف فقط.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020