أجايي يهدر فرصة هدف محقق للأهلي أمام وادي دجلة



أهدر جونيور أجايي، جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة هدف محقق للمارد الأحمر في شباك وادي دجلة بالمباراة الجارية بين الفريقين حاليًا.

ويواجه النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم فريق وادي دجلة على ملعب ستاد السلام في الجولة السابعة من الدوري العام، حيث تشير النتيجة إلى التعادل السلبي حتى الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 31 أًرسلت كرة قطرية داخل منطقة جزاء وادي دجلة إلا أنه قبل أن يستملها حسين الشحات تدخل مدافع أصحاب الأرض إلا أنه أسقط الكرة أمام جونيور أجايي.

وانطلق النيجيري جونيور أجايي نحو الكرة وسط محاولات من دفاع وادي دجلة لإبعادها إلا أن لاعب الأهلي تمكن من تسديدها مباشرةً، ولكن خرج محمد عبد المنصف للدفاع عن مرماه بتألق واضح لترتطم الكرة في جسده وترتد داخل منتصف الملعب.

وبعد فرصة جونيور أجايي، لاحت فرصة أخرى لرمضان صبحي داخل منطقة الجزاء إلا أنه حاول مراوغة دفاع وادي دجلة أكثر من مرة ليتمكنوا من إبعادها من أمامه.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن المتصدرين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب اللذان خاضا مباراتين أكثر من المارد الأحمر، فيما يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020