موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، بعد خوض مواجهة الهلال السوداني بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويواجه النادي الأهلي نظيره وادي دجلة في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد اقامته في السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء على ملعب الأهلي بالسلام، على ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت، وتايم سبورت.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة حصدهم من الفوز في الـ 4 مباريات التي خاضها في البطولة حتى الآن، مسجلا 14 هدفًا كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكه هدف وحيد كأقوى خط دفاع في المسابقة.

بينما على الجانب الآخر يحتل وادي دجلة المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط، من 6 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، حيث انه تعادل في ثلاثة وخسر مثلهم، ولم يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن.

وكان العملاق الأحمر قد حقق الفوز في آخر مبارياته ببطولة الدوري الممتاز على نظيره الجونة بأربعة أهداف دون رد، والتي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر المسابقة.

هذا ويؤدي الأهلي مرانه في الرابعة عصر يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ختام استعداداته لمواجهة وادي دجلة المقرر إقامتها مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري العام.

وعقب نهاية المران يعلن رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت؛ استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020