عبد الحفيظ: نمتلك مجموعة مميزة من الشباب.. وهذا اللاعب سيكون من أهم المدافعين في مصر



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان النادي يمتلك عددًا من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، مشيرًا انه سيكون لهم مستقبل كبير.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي "نمتلك مجموعة مميزة من الأسماء الشابة، وهناك تواصل بشكل دائم مع الكابتن عمرو أنور مدرب فريق الشباب، والكابتن فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين".

وأضاف "في الفترة الماضية كان هناك نقص في عدد اللاعبين في الفريق الأول بسبب تواجدهم مع منتخباتهم الوطنية المختلفة، وقمنا بتصعيد عدد من اللاعبين للتدريب مع الفريق الأول، وكان من بينهم محمد فخري، وصالح نصر، وفارس طارق، بالإضافة إلى تواجد محمد عبد المنعم وعربي بدر معنا باستمرار".

وتابع "أتوقع ان يكون لمحمد عبد المنعم مكانة كبيرة في خط دفاع مصر، إذا حافظ على نفس الأداء والتركيز، فهو لاعب مميز للغاية ويمتلك إمكانيات كبيرة".

وواصل "هناك دائمًا تعاطف مع أي ناشئ يتم تصعيده للفريق الأول، يتلقى إشادة ودعم على أي شيء يقوم به، ولكن يمر بعدها بمرحة أخرى وهي التقييم، يكون وقتها هناك تقييم لأدائه وسلوكه وتصرفاته، ثم يدخل في "المكنة" ووقتها يجب ان يطور من أدائه، حيث انه يجب ان يتناسب أدائه مع أداء الفريق الأول الذي يختلف عن أدائه في قطاع الناشئين".

وأتم عبد الحفيظ حديثه "من الأمور الهامة دائمًا ان يكون هناك تواصل باستمرار مع اللاعب وهو في سن صغير، أصعب شيء ان تبني شخصية للاعب الكرة، وهنا أتحدث عن التعليم والثقافة، أتحدث عن العقل وليس الأداء الفني داخل الملعب، يجب ان تتحدث معه كيف يتعامل مع الضغوط التي يتعرض لها وكيف يتصرف خارج الملعب وغيرها من الأمور".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020